Tuesday 17 January 2017

اليقطين تصحيح البيرة بدويايزر

هل بدويايزر اختل مع معاداة البيرة الحرفية سوبر السلطانية إعلان Budweiser8217s سوبر السلطانية التجارية في لم شمل جرو ضائع مع أفضل صديق لها، عضو في company8217s قلوب مبدع فرقة خيول كلايدزديل، قد ذاب ليلة الأحد، ولكن company8217s خيار إعلان آخر أشعل النار تحت مشجعي البيرة الحرفية. الإعلان بعنوان 8220Brewed بالطريقة الصعبة 8221 سخر على ما يبدو ليس فقط البيرة الحرفية، ولكن أيضا الناس الذين يتمتع بها، وهي الخطوة التي ثبت أن كل من الصم لهجة ومحرجة للشركة. مشاهدة المزيد عن إعلانات السوبر بول من فريق الفيديو Fortune8217s: الإعلان، الذي بدأ بالإشارة إلى أن 8220is بدويايزر لا يخمر أن يكون مدلل over8221 انتهت مع الشعار: 8220Let منها رشفة مزر اليقطين الخوخ بهم. We8217ll يكون تختمر لنا بعض suds.8221 الذهبي باستثناء، يصيح فقط منذ أكثر من أسبوع، اشترت Budweiser8217s الشركة الأم المعروفة سياتل الحرفية مصنع الجعة سماوي. بين بيرز التي جعلت مصنع الجعة العام الماضي وGourdgia على ذهني البقان الخوخ القرع الأصفر. 8220Elysians العلامات التجارية هي إضافة هامة إلى محفظة البيرة الراقية لدينا، ونحن نتطلع إلى العمل معا، 8221 وقال اندي Goeler، الرئيس التنفيذي لشركة كرافت في انهيزر بوش في ذلك الوقت. في الواقع، الشركة الأم Budweiser8217s تمت بهدوء تم شراء مصانع الجعة الحرفية وإطلاق العلامات التجارية على غرار الحرفية الخاصة بها على مدى السنوات القليلة الماضية. صدمة الأعلى هو مزر القمح على غرار البلجيكي التي تنتجها الشركة (التي it8217s الجدير بالذكر، أيضا لديه اليقطين موسمي). العضوية الحرفية مصنع الجعة الخضراء وادي تخمير شركة doesn8217t رفع العلم انهيزر بوش، ولكن it8217s المملوكة من قبل الشركة. ذلك هو غوس جزيرة، والتي تم شراؤها في عام 2011. وأنها تمتلك حصصا في Seattle8217s الأحمر تخمير هوك وPortland8217s فيدمر الإخوة بيرة. ويأتي الهجوم الواضح على البيرة الحرفية كما شهدت ملك بيرز تاجها تصبح أكثر شوهت. تم يشربون الشباب الابتعاد عن العلامة التجارية لأكثر من 25 عاما. في عام 2013، فإن الشركة شحنت 16 مليون برميل من بدويايزر، بينما جاءت شحنات البيرة الحرفية الشاملة في في 16.1 مليون برميل. على وسائل الاعلام الاجتماعية، عشاق البيرة الحرفية، وليس من المستغرب، صوب سلاحه في بودويسر 8211 مشيرا إلى الطبيعة الدفاعية للإعلان. لا شكر بدويايزر I39ll التمسك البيرة الحرفية. ربما يجب بدويايزر تنفق أكثر مما quotbeersquot بشكل أفضل بدلا من الإعلانات التجارية عرجاء ساخرا البيرة الحرفية / الحرفية يشربون البيرة. [مدش] سميتي سميث (FLRightWinger) 2 فبراير 2015 على محمل الجد، you39re مجرد كونها الهزات بدويايزر بدويايزر، ربما استشعار زوبعة في قدح البيرة خلقت مع الإعلان، اتخذ خطوة طفيفة إلى الوراء من الرسائل ساخرا في رد على الأعلاف تويتر الخاصة بها: slobmarley نحن نحترم الحرفية تختمر. البيرة لجميع الناس. mssmo11y We39re ليس معاداة الحرفية. فقط المؤيدة للبراعم. أن hasn8217t فعل الكثير لوقف ردة الفعل المضادة للبراعم على وسائل الاعلام الاجتماعية وفي حين أن won8217t المرجح أن تؤثر بشكل مباشر مبيعات بدويايزر، هناك سبب أكبر للقلق، والتي من المرجح ان الدافع الحقيقي وراء الإعلان. البيرة المسوقين البصائر تلاحظ أن Budweiser8217s حصتها في السوق قد انخفض من 8.4 في عام 2011 إلى (7.6) عام 2013. (براعم الخفيفة يبقى country8217s الأكثر البيرة المستهلكة، مع حصة 18 في السوق). و8220craft8221 البيرة الوحيدة لجعل أعلى 20 هو القمر الأزرق على MillerCoors المنتج. ولكن مصانع الجعة الحرفية تفتح بوتيرة مذهلة في جميع أنحاء البلاد. بين عامي 2010 و 2013، وتقدر جمعية برور 836 ميكروبروريس جديدة فتحت أبوابها. كل بلغت، وهناك أكثر من 2800 في عملية اليوم. مصانع الجعة 8220New يجد دائما الطرق لإنتاج مبتكرة، منتجات متميزة، 8221 وقال كبير الاقتصاديين في جمعية برور بارت واتسون. 8220The الأمريكية البيرة حبيب متزايدة تطالب عروض بطعم أكمل من الصغيرة،، producers.8221Connect المحلية المستقلة. اكتشف. شارك. بدويايزر يأخذ رصاصة واحدة في الحرفية البيرة في السوبر بول الإعلان، وجوه القرع الخوخ النفخ كما هو الحال دائما، كان هناك الكثير لنتحدث عن قبل وأثناء وبعد مباراة السوبر بول، من كرة القدم إلى المعرض نهاية الشوط الاول لالإعلانات التجارية. ولكن واحدة من الإعلانات بدويايزر هذا العام وجهت اهتماما خاصا من الجعة الحرفية 3200 في جميع أنحاء البلاد - والناس الذين يشربون البيرة. يخمر بالطريقة الصعبة، كما دعا الإعلان (انظر الفيديو على الصفحة التالية)، يبدأ بالكلمات، وبكل فخر البيرة الكلية المنصوص عليها على الشاشة، تليها تسديدة من زميله الملتحي استنشاق كوب من البيرة مظلمة و الكلمات، انها ليست يخمر أن يكون مدلل أكثر. يستمر الإعلان من تسديدة من ثلاثة زملاء المظهر الورك مع تذوق النظارات والكلمات، ويخمر به للشرب، وليس تشريح. ثم يأتي كيكر: دعهم شرب البيرة القرع والخوخ بهم. كذلك يكون تختمر لنا بعض رغوة الصابون الذهبية. لقطة المباشر في الاتساع الصناعة التقليدية تختمر، وقع الإعلان العصبية مع شاربي البيرة الذين خرجوا الى وسائل الاعلام الاجتماعية زرافات ووحدانا أن نشير إلى المفارقات الكبيرة التي تضمنها. وأكبر هذه هو أن أنهايزر بوش، الأمر الذي يجعل برعم، أعلنت الأسبوع الماضي أنها قد اشترت سماوي تخمير في سياتل. الذي يحدث لمجرد ذلك لجعل البيرة القرع والخوخ (وجوز البقان)، ويقول بول Gatza، مدير جمعية برور، ومجموعة تجارية مقرها بولدر التي تمثل الصناعة الحرفية تختمر. (AB أيضا اشترت مؤخرا 10 برميل، حرفة البيرة ولاية أوريغون). ولكن سوف سماوي لديك الكثير من الشركة في الأسابيع القليلة المقبلة، عن العديد من مصانع الجعة الحرفية، بما في ذلك خمسة على الأقل ستة في ولاية كولورادو (الحذر، محطة 26، سلسلة من ردود الفعل، مو بيرة ، إلك جبل، وأبي أمبير الرجال)، وتعهد الآن لهذا الشراب الخاصة الجعة اليقطين الخوخ على إلك جبل وانتاج نسختها اليوم، دفعة خمسة غالون باستخدام الثلوج تذوب والمكونات زيارتها مصنع الجعة في متناول اليد. قصص ذات الصلة بالإضافة إلى ذلك، خلق شخص ما pumpkinpeachale تويتر التعامل مع شخص آخر مساهمة إدخال وهمية لالقرع الخوخ البيرة في التطبيق تسجيل البيرة Untappd. كانت هناك مفارقات أخرى، بما في ذلك حقيقة أنه على الرغم من برعم تملك الحقوق الحصرية لإعلانات البيرة الوطنية خلال المباراة، الشركة أنفقت أساسا أموالها تعزيز مخمرات الحرفية. عن طريق كراهية على الحرفية، إلا أنها نوع من إضفاء الشرعية على ذلك إلى حد ما، ويقول Gatza. بل إن أكبر مصانع الجعة الحرفية لن تكون قادرة على تحمل هذا النوع من الدعاية. هذا القبض على الشاشة من الإعلان تبدو مشابهة جدا ل. كما قدمت A-B تبدو وكأنها كان يعمل بالخوف. في تشرين الثاني، نشرت صحيفة وول ستريت جورنال تقريرا بعنوان براعم مزدحم خارج بواسطة كرافت البيرة الهوس، والذي أشار إلى أرقام من البيرة المسوقين رؤى تبين أن بدويايزر لديها حصة 7.6 في المئة من سوق البيرة بقيمة 100 مليار درهم مقارنة مع 10 في المئة قبل خمس سنوات ، و 14.4 في المئة قبل عشر سنوات. حرفة البيرة، وفي الوقت نفسه، شهد نموا بنسبة 18 في المئة من حيث الحجم من خلال يونيو 2014، والاستمرار في اتجاه زيادة من رقمين. المفارقة الأخرى هي أن A-B جعلت نقطة في السنوات القليلة الماضية لإظهار مقدار العمل - أو التجاذبات - يذهب إلى جعل البيرة، وقضى الكثير من الوقت في تعزيز جودة وبراعة. وتشمل هذه الجهود المسار حملة برعم، والذي يقدم للمستهلكين لبرعم brewmasters في جميع أنحاء البلاد، فضلا عن بلوق كمبنس، والذي يقدم تذوق الملاحظات والصور من الموظفين برعم تذوق البيرة بنفس الطريقة التي يعامل بها الرجال في يخمر بالطريقة الصعبة ميلادي. واحدة من الطرق التي تضمن للعميل هو الذهاب للحصول على بيرة كبيرة من خلال التحليل الحسي، يقرأ بلوق. لقد ذاقت لدينا Brewmasters لدينا البيرة سبع مرات على الأقل خلال العملية 30 يوما من التخمير والشيخوخة بدويايزر قبل أن تتم الموافقة عليها يجب أن يتمتع بها عملائنا. أنهايزر بوش الموقع أولا، نحن صب البيرة في كوب واضحة البكر. ونحن نتطلع للاحتفاظ رغوة جيدة، والتحقق من وجود اللون والوضوح. بعد ذلك، نقوم بتحليل رائحة البيرة. تقييم النكهات العطرية من الشعير، والخميرة، والقفزات، تواصل آخر، قبل أن يصف ما تبقى من العملية بالتفصيل. ولكن الإعلان سوبر السلطانية يتجاهل كل ذلك، ويبدو أن إهانة البراعم تملك معايير وإجراءات الجودة. رأيت بعض التقارير الصناعة بعد ذلك، وكان شخص واحد مما يجعل درجة أن الرسالة التي حصلت كانت أن المستهلكين بدويايزر لا يهمني كيف الأذواق البيرة، يقول Gatza. يبدو أن ذلك كان قليلا من خطر في محاولة لفصل يشربون البيرة وأساسا انتقاد مجموعة منهم، كما يضيف. ربما هي الاستراتيجية التي يمكن أن تعمل، ولكن يبدو نوع من محفوفة بالمخاطر. سيدة العدل تخمير سيتم فتح باعتبارها بيرة بدعم المجتمع المحلي الحصول على شراب الإخبارية الغذاء دليلنا الأسبوعي لدنفر الطعام يتضمن أخبار طعام، واستعراض، وكذلك الأحداث الطعام والمقابلات مع الطهاة وأصحاب المطاعم. النشرات الإخبارية


No comments:

Post a Comment