Sunday 15 January 2017

ديزني مخزن التوظيف

إذا كنت تبحث لإضافة القليل من السحر لحياتك المهنية، قد يكون مخزن ديزني المكان المثالي. من تصميم المنتج والترويج، وتوفير المصادر إلى الخدمات اللوجستية، والتكنولوجيا، لتمويل، تسويق بالتجارة الإلكترونية، أو كما يلقي عضو في واحدة من أكثر من 300 متجر حول العالم عليك أن تكون على فريق من زعيم التجزئة المبتكرة، والعالمي. في ديزني مخزن، رؤيتنا هي لخلق لحظات سحرية لذوي من جميع الأعمار. الانضمام إلى هذا الفريق قد يكون قرار أفضل المهنة التي تجعل من أي وقت مضى. copyDisney. كل مقابلة reserved. Disney حقوق مخزن الأسئلة 038 نصائح توظيف المعلومات العملية لإجراء مقابلة في ديزني مخزن الفرص تكثر تاجر تجزئة شعبية من البضائع ذات الصلة ديزني، يحافظ مخزن ديزني المواقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة ودوليا. تم العثور على مواقع معظمها في مراكز التسوق والمراكز التجارية، فضلا عن المتنزهات الرسمية. وتوفر متاجر التجزئة فرصا كبيرة للباحثين عن عمل الراغبين في العمل. وبطبيعة الحال، وسلسلة التجزئة تتطلب المتقدمين الخضوع لمقابلات العمل متعددة بسيطة إلى حد ما في الطبيعة. قد المتقدمين تستعد بسهولة لإجراء مقابلات معهم. ما هو نوع من مقابلة يجب أن أتوقع بعد تقديم جميع أشكال العمل المطلوبة لمخزن ديزني، ومدير الاتصال المتقدمين المؤهلين للمقابلة. تستخدم سلسلة متاجر التجزئة صيغ مقابلة المختلفة استنادا إلى تقدير مدير متجر. وتستخدم الشركة على حد سواء واحد على واحد ومجموعة المقابلات دائم في المتوسط ​​30 أو 40 دقيقة لتوظيف أفضل الموظفين. قد يثبت مقابلات إضافية ضرورية، خاصة إذا كان موقع معين يتم فحص أكثر المتقدمين من المتوقع. وتغطي أسئلة المقابلة نموذجي ديزني مخزن أسئلة المقابلة العديد من الموضوعات القياسية لقطاع البيع بالتجزئة. نتوقع أن نسمع الأسئلة الشائعة مثل: ما هي الخبرة سابقة لديك في قطاع تجارة التجزئة، ماذا كنت ستفعل لو كان الاستبدال في وقت متأخر عن العمل، وهل أنت قادرة على العمل في عطلة نهاية الأسبوع العديد من الأسئلة، مثل: ما هي المفضلة لديك سوف ديزني شخصية وكيف جعل لكم زيارة إلى مخزن ديزني أفضل تجربة يوم تشايلدز تدور بكثافة حول الصورة ديزني. ويكون الجواب متماسك ومدروسة جيدا خارج. يجب معرفة مقدم الطلب العلامة التجارية التفكير في الصفات من شأنها أن تجعل لهم أفضل اختيار مديري التوظيف ديزني المتجر. لمتاجر التجزئة تعزز جو عائلي قوي، لذلك يجب على المتقدمين تشعر بالراحة كثيرا ما يعمل حول الأطفال الصغار. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تصبح مقابلتهم مألوف قليلا مع تخزين المنتجات وأفلام ديزني شعبية أو البرامج التلفزيونية. يجب على المرشحين من ذوي الخبرة التجزئة السابقة تسليط الضوء على الإنجازات من وظائفهم السابقة، في حين أن الباحثين عن عمل لأول مرة يجب أن يعرض المسؤولية والحكم الجيد باستخدام الحس السليم في الاستجابة لإجراء مقابلات مع الأسئلة. ديزني مخزن مقابلة الأعضاء المصبوب فيديو نسخة فيديو المقابلة. يرجى وصف المسمى الوظيفي الخاص بك والواجبات الأساسية. ديزني مخزن المصبوب الأعضاء. وقد دعا بلدي المسمى الوظيفي الأساسي يلقي عضو. في الأساس كانت لي واجبات الوظيفة، عندما أذهب إلى العمل، it8217s أساسا تحصل في حرف في ظهره، في أقرب وقت كما كنت على مدار الساعة في، بمجرد المشي خارج، you8217re في حرف. ما أعنيه هو شخصية لديك ابتسامة على وجهك طوال الوقت وit8217s مجرد كونها ودية، ويجري لطيفة، ويجري لطيفا مع الناس. عملك كما يلقي عضو هو جعل الناس ابتسامة، وجعل يومهم، في محاولة للحصول على المبيعات. مبيعات مهمة، ولكن it8217s بصراحة أكثر أهمية لجعل الواقع فائدة ومحاولة لجعل يوم somebody8217s. المقابلة. ما كان بيئة العمل مثل ديزني مخزن المصبوب الأعضاء. It8217s بيئة جميلة. There8217s ديزني في كل مكان. إذا كنت من محبي ديزني، يجعلك تشعر وكأنه ولد من جديد. تسمع الموسيقى في الخلفية، والاطفال هم جميعا سعداء. كنت أتذكر في صغري عندما كنت أشب عن الطوق، والذهاب إلى عالم ديزني. It8217s فقط أحب، وكيف أن يشعر. المقابلة. كيف تصف عملية تقديم الطلبات ومقابلة ديزني مخزن المصبوب الأعضاء. تتم عملية تقديم الطلبات الى حد كبير كل شيء على الانترنت. تذهب من خلال وظائف ديزني وتذهب وقمت بتسجيل الدخول في، وضعت في أخلاقيات العمل الخاص بك. أنا فعلا أوصى به صديق لي لأنها عملت هناك في الأصل. كنت قد وضعت من روعها كمرجع من أجل، أعتقد، والحصول على رفع إضافي الذهاب الى العمل. كنت وضعت أساسا في تجربتك لو كنت فعلت لديك أي خبرة في العمل. بناء السيرة الذاتية، ونرى ما يمكنك القيام به، أي نوع من المهارات التي لا يكون. They8217ll تقييم بالتأكيد. استغرق نحو ثلاثة أسابيع إلى شهر بالنسبة لهم الاتصال بي مرة أخرى، ولكن فعلوا الاتصال بي مرة أخرى. ذهبت لإجراء مقابلة وحصلت حد كبير بهذه المهمة الحق هناك على الفور. المقابلة. ما هي الأسئلة التي لم المقابل نسأل أثناء مقابلة العمل ديزني مخزن المصبوب الأعضاء. who8217s أساسا شخصيتك المفضلة لديك في ديزني، الذي أعجبك. إذا كان لديك وظيفة، ما نضالات هل تواجه في العمل وكيف تحسين. كانوا يسألون أشياء من هذا القبيل. بالنسبة للجزء الأكبر، يسألونك مستوى ما المهارات التي لديك، وأين نريد أن نذهب، وأشياء من هذا القبيل، ما هي أهدافك. What8217s خطة شهادتك إذا you8217re الذهاب إلى الكلية في الوقت الراهن، إذا لم يكن كذلك، عندما تذهب إلى what8217s الكلية ستكون الخطة الدراسية الخاصة بك، وأشياء من هذا القبيل. المقابلة. ما النصيحة الأخرى التي تقدمها إلى الباحث عن عمل يبحثون في الحصول على عمل ديزني مخزن المصبوب الأعضاء. حب ما تعمل. إذا you8217re أخوض في ذلك، وأفضل رأي هو فقط أن تحب ديزني. إذا كنت don8217t مثل الاطفال، don8217t لأنها تذهب. It8217s لن يكون الشيء الخاص بك. إذا كنت don8217t مثل تجارة التجزئة، إذا كنت don8217t مثل التحدث إلى الناس، إذا كنت تعمل في الظهر، it8217s فقط لن يكون لك. كن المنتهية ولايته، كن لطيفا، تكون ودية، أن تكون نفسك، وyou8217ll لا على ما يرام. ديزني مخزن المبيعات مقابلة معاون فيديو نسخة فيديو المقابلة. يرجى وصف المسمى الوظيفي الخاص بك والواجبات الأساسية. ديزني مخزن الأعضاء المصبوب. في متجر ديزني، وكنت مجرد مبيعات المنتسبين منتظم. كانت الواجبات الأساسية بلدي أساسا أمين الصندوق. يسمونه يلقي عضوا هناك، لكنني كنت شريك مبيعات، وكنت أمين الصندوق، لقد ساعدت العملاء. في الأساس، weren8217t هناك الكثير من الناس الذين يعملون في نفس الوقت، وهكذا فعلنا كل شيء، وعملت مع المدير وعدد قليل آخر من أعضاء فريق العمل. المقابلة. ما كان بيئة العمل مثل ديزني مخزن المصبوب الأعضاء. وكانت بيئة العمل بالتأكيد ممتعة جدا. كان مكانا ممتعا للعمل لأنها كانت العديد من الأطفال. لذلك، كان حقا متعة. بالتأكيد أنها ركزت جدا على مؤشرات صفات أصوات الكلام، مثل التحويل، والتأكد من كنت إضافة على المشتريات that8217s شيء مهم جدا إلى مخزن ديزني، لأنه هو مخزن صغير. لذا، كان مكثفا قليلا مع إضافة على في السجل، أو يسأل إذا كان لديهم بطاقة الائتمان، ولكن عموما، عندما you8217re التفاعل مع الضيوف it8217s مكان حقا متعة للعمل. المقابلة. يرجى وصف يوم نموذجي كموظف. ديزني مخزن الأعضاء المصبوب. انهم يتوقعون بالتأكيد لك أن تكون في الوقت المناسب جدا. يمكنك الوصول إلى هناك في وقت مبكر جدا، وكان قميص you8217re يتم تسويتها بعد. مجرد الحصول على هناك، ويجتمع مع المدير، العثور على أهداف لدينا في ذلك اليوم. مجرد مساعدة الناس على الأرض، ومساعدتهم في العثور على شيء. هناك الكثير من الأوقات، كانوا الخلط حول الفرق بين الحديقة والمخزن. كان لديهم أسئلة حول الحديقة، ولذلك كنت أعرف الكثير عن ذلك، والمساعدة في ذلك، وخلق moments8221 8220magical للعملاء من خلال التفاعل مع الأطفال واللعب وجميع الاشياء التي. فحصها في السجل، والتأكد من كانت تجربة جيدة. المقابلة. ما هي الأسئلة التي لم المقابل نسأل أثناء مقابلة العمل ديزني مخزن المصبوب الأعضاء. أنا لا أتذكر أي أسئلة صعبة للغاية. وأنا أعلم أنها سألتني عن أطفال أو شيء من هذا القبيل أنا hadn8217t كان حقا أن الكثير من الخبرة مع الاطفال، لأنني عملت معظمها في مجال تجارة التجزئة لعمري، النسر الاميركي والاشياء. ولكن بخلاف ذلك، وأود أن أقول أنها كانت جميلة متوسط ​​الأسئلة. المقابلة. ما تحدد لك بغض النظر عن المرشحين الآخرين ديزني مخزن المصبوب الأعضاء. أعتقد أنني كنت فقط حقا إيجابي، وحسن الخلق، وأعتقد أنني فقط يعتقد حقا في المثل من ديزني. وكان جزءا كبيرا من طفولتي، وكنت أعرف أنني أردت أن أجمع بين أن السحر نفسه لأطفال وبالغين آخرين على حد سواء. حبي للشخصيات، وأنا أعلم أنني تحدثت كثيرا عن الشخصيات أحببت من البرامج للأطفال، لذلك أعتقد أن مثل معرفة الواقع الكثير عن ديزني نفسها، فقط من أن تصبح مروحة كبيرة من ديزني ساعدني تبرز. المقابلة. ما النصيحة الأخرى التي تقدمها إلى الباحث عن عمل يبحثون في الحصول على عمل ديزني مخزن المصبوب الأعضاء. وأود أن أقول لهم بالتأكيد أن نتوقع أن يكون هناك الكثير من المرح ومعرفة الكثير من الأغاني ديزني قبل نهاية لها، لأن مسار قصير جدا في ذلك المحل. ولكن عموما، بالتأكيد نتوقع فقط للعمل مع عدد قليل من الناس في وقت واحد، فقط لأن it8217s لا متجر كبير جدا، وتكون على استعداد لدينا أشياء متوقع منك، بقدر ما جعل هذه المبيعات، لمجرد there8217s لا أن العديد من الناس الذين يعملون في في الوقت نفسه، لذلك عليك بالتأكيد أن نسأل هذه الأسئلة. لديهم المتسوقين سرية، لذلك عليك أن تكون على استعداد للقيام بعملك حق كل يوم، ولكن لا يزال لديك الكثير من المرح مع ذلك. 10 أفكار على [لدقوو] ديزني مخزن مقابلة أسئلة 038 نصائح ردقوو] مرحبا، i8217ve حصلت على مقابلة غدا، وأتساءل فقط عما إذا it8217s من المرجح أن يكون مقابلة جماعية، أو ما يمكن أن نتوقع شكرا لك عندي مقابلة غدا والتراسل الفوري أتساءل عما اذا كان ل مقابلة جماعية للغاية. سوء كتابة مراجعة بعد ايم القيام به مع المقابلة أيضا


No comments:

Post a Comment