Friday 20 January 2017

الصين الدمى ملابس السباحة

منتجات بيكيني وملابس السباحة الصفحة المقصودة شينا الدمى تفخر لتنفيذ مجموعة متكاملة من البيكيني، بلباس البحر وبلباس البحر، مع مجموعة متنوعة جدا من التخفيضات والألوان والمطبوعات للاختيار من بينها، ومعظمها مصنوعة هنا في ولاية كاليفورنيا. بدءا لدينا مزيج / مباراة المواد الصلبة، لدينا مجموعة جميلة من 16 الألوان للاختيار من بينها، وهذه الألوان تأتي في كل ثلاثة من لدينا تخفيضات أسفل الأكثر شعبية: القاع لاغونا كلاسيكي سلسلة القاع هيرموسا سلسلة مزدوجة وأسفل البندقية الصغيرة. كل هذه لدينا التوقيع قطب في الظهر وهذه هي التصاميم التي بدأت شينا الدمى من. واضاف لدينا أسفل ريو ثونغ، وأسفل ماليبو Highwaisted السراويل، وأسفل هنتنغتون BOYSHORTS والقاع ريدوندو الجانبي في الألوان الصلبة المختارة أيضا. في عام 2015 أطلقنا السطر الأول من Reversibles لدينا من قبل شينا الدمى. تماما مثل الأنماط الأصلية لدينا، حسموا هذه البيكينيات بعناية فائقة لتوفير ليس فقط نوبة مريحة ولكن أن يكون الأساس البيكينيات بحاجة للحفاظ على شكلها حقا. هذه البيكينيات، بلباس البحر وبلباس تأتي في مطبوعات كبيرة والمواد الصلبة مجموعات لتوفير 4 نظرات في 1 بيكيني يمكنك ارتداء فقط الجانب الصلبة، أو الجانب الطباعة، أو يمكنك خلط وتطابق أعلى وأسفل، يرتدي واحدة كمادة صلبة واحد كما طباعة. وبالمثل، لدينا شينا الدمى الرباط بيكيني واحدة من المجموعات التي نحن الشهيرة ل. في هذه المجموعة لدينا بيكيني الرباط نابولي حافة مزدوجة التي تأتي في مجموعة متنوعة من تركيبات الألوان وبعض المطبوعات جدا. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا طباعة وتجميع الأجهزة يحمل بعض بصمات الأكثر شعبية، مثل الطباعة البرتقال الفهد لدينا سفاري غروب الشمس بيكيني والطباعة وطنية لدينا هامبتون البيكينيات ثم لدينا أجهزة الحشد المبهج بيكيني وهو ميلان. ونحن سوف يخرجون مع مجموعة من البيكيني الطباعة رائع في عام 2016 التي ستكون في منطقتنا قيعان كلاسيكي سلسلة ومايكرو قص فضلا عن مجموعة متنوعة من تخفيضات جديدة. التالي هو شينا الدمى الترتر وميض مجموعة. هذه المجموعة بيوتنا شعبية للغاية كاديز البسيطة الترتر بيكيني التي تأتي الآن في 7 ألوان مختلفة. قمم هذه بلباس البحر هي لدينا المثلث الرسن وتقدم قيعان في منطقتنا الكلاسيكية سلسلة القيعان أو لدينا مايكرو القيعان. هذه هي كبيرة للاس تجمع الأحزاب والمناسبات ملابس السباحة حيث كنت تريد البوب ​​قليلا بلينغ. مجموعة أخرى نحن الشهيرة للدينا قسم بيكيني الكروشيه الذي يضم 2 قطعة بيكيني و1 قطعة بيكيني وcoverups. أسلوبنا الكروشيه الأكثر شعبية هو ميامي الكروشيه مايكرو بيكيني. 2016 سيكون لدينا خط جديد كليا من الأساليب الكروشيه إطلاق ذلك بالتأكيد لا تنزعج. بالإضافة إلى دينا الكروشيه قطعة واحدة ملابس السباحة، لدينا أيضا منطقتنا قطعة واحدة / monokinis. نحمل لدينا المزيد من تخفيضات بسيطة مثل زوما والمحيط الهادئ وغروب الشمس وفي عام 2015، أطلقت لدينا لاس ربط الحذاء حتى قطعة واحدة التي كانت مروحة المفضلة. ويأتي في الأبيض والأسود وسمك السلمون. وأخيرا وليس آخرا هو لدينا مجموعات من يرفع الغطاء وملحقاتها. وجمع التكتيم تحمل أي شيء من الدبابات المحاصيل لكيمونو نمط غطاء صعودا والثياب. نحن نبذل قصارى جهدنا لتنفيذ مجموعة متنوعة من الأساليب للذهاب مع المفضلة لديك شينا الدمى البيكينيات. وتشمل الملحقات القبعات، وسلاسل الجسم وسلاسل الرأس إلى غلم تصل الشاطئ الخاص بك أو نظرة بركة. وذلك ما تنتظرون على رأس لدينا متجر شينا الدمى أو النظام الخاص بك البيكينيات المفضلة، المايوه أو بلباس البحر onlineChynna الدمى ملابس إينستاجرام شينا الدمى هي الأعمال التجارية العائلية وجميع فريق العمل لدينا تفخر خاص في جعل لكم أفضل البيكينيات، موجات ملابس السباحة، بلباس البحر وبلباس البحر. نحن موجودون هنا هو مشمس كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتتم معظم لدينا ملابس السباحة والملابس هنا باليد. شينا الدمى أوامر الفريق تصميم الأقمشة والمنسوجات من جميع أنحاء العالم، وتعمل بشكل وثيق مع فريق الإنتاج لدينا لخلق حقا البيكينيات الجميلة والملابس. كما أن لدينا القدرة على جعل عملائنا ملابس السباحة المخصصة الخاصة بهم. ونحن نفهم أن كل فرد لديه احتياجات وتفضيلات مختلفة، ونحن نبذل قصارى جهدنا لتلبية لهم حتى يتمكنوا من يشعر حقا، وتبدو كبيرة في ملابس السباحة لدينا. نحن فخورون جدا أن أقول أن لدينا مخلص جدا عملاء النظام مخصص. مما يجعل من القطع لهم التي تجلب حقا عن أفضل الميزات هو الوفاء حقا لmembers - فريقنا الذين يسعون جاهدين ليس فقط لتقديم خدمة العملاء استثنائية ولكن لجعل مايوهات الجودة التي لديها القدرة على تجاوز البيكينيات التيار مملة. شينا الدمى تصاميم الملابس المبتكرة التي هو عصري ومثير. فريق التصنيع لدينا أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال الهندسة الملابس على ما يرام. أكبر هدفنا هو مساعدة عملائنا يشعرون بالثقة ومريحة في الجلد خاصة بهم بحيث تحلب أن الثقة وتسرق الاضواء في المفضلة لديهم شينا الدمى بيكيني. نريد منك أن تكون قادرة على التدخل في أي مكان الحادث وحقا صخرة عليه. سواء كان ذلك في هجوم على سفينة، والذهاب للسباحة في موجات، والذهاب إلى حزب التجمع، في تبادل لاطلاق النار الصورة، وسوف تقوم بدورها رؤساء وأشعر أنني بحالة جيدة في ذلك أيضا. شينا الدمى هي موطن من التوقيع قطب. التفكير في قطب التوقيع كما حمالة صدر لطرفك. وهو تصميم مبتكر يساعد على رفع وكفاف بيكيني لمنحنيات الطبيعية الخاصة بك. هذا يسمح لك لتبدو مثيرة في والخروج من الماء. الذهاب إلى أي من الشواطئ المفضلة لديك أو تجمع الأحزاب في لدينا ملابس السباحة، ونتوقع أن تبرز. نحن وضعت أصلا هذا التصميم منذ أكثر من 10 سنوات ومعروفة في جميع أنحاء الصناعة لتنفيذ أهم وأكبر تشكيلة من البيكينيات بات قطب. لدينا أيضا مجموعة مختارة رائعة من البيكينيات أن لا يكون لدينا التوقيع قطب بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تغييره حتى ومجموعة متنوعة من التخفيضات بيكيني في جمع يمكنهم الاختيار من بينها، أو لأولئك الذين قد لا يفضلون قطب. افتتحنا أول متجر لدينا مرة في عام 2005 في أنهايم في كاليفورنيا. وكان هذا المخزن بيكيني مفتوحة من أي وقت مضى منذ وله الكثير من الانصار المخلصين جدا. إذا كنت تعيش في جنوب كاليفورنيا أو مجرد القادمة لزيارة، كن متأكدا من إسقاط من قبل المتجر. على كل من تصريحات موقع المنازل مخزن وكذلك حفنة من تصريحات مخزن للالبيكيني، وموجات ملابس السباحة، بلباس البحر وبلباس البحر لتختار من بينها. لديك أيضا خيار محاولة على ملابس السباحة لدينا في المتجر حتى تتمكن من العثور حقا الكمال شينا الدمى قطع بيكيني بالنسبة لك. وسوف يتم فتح الجديدة بيكيني وملابس مخازن قريبا جدا مواكبة منا على إينستاجرام أو الفيسبوك لتلك المعلومات. يمكنك أيضا الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني لدينا ليتم تحديثه من عروضنا المبيعات وشينا الدمى الأخبار. نأمل حقا تحب لدينا ملابس السباحة بقدر ما نقوم به واتخاذ شينا الدمى الكثير من الفخر في المنتجات التي تحمل. إذا كنت تحب موقعنا وزيارة من نوعها جنوب كاليفورنيا، تشعر وتبدو ساخن ومثير عندما حاولت وشراء كل ما تبذلونه من المفضل شينا الدمى بيكيني عند التوقف من قبل المتجر. CatalogChynna الدمى مخزن احر جاذبية، وسعيدة جدا أنني انتظرت لسيدة قادمة في الساعة 11:00 صباحا. لقد كان يريد أن يأتي إلى هنا، ولكن جاء في بلدي عندما المزيد احر مخزن جاذبية، وسعيدة جدا أنني انتظرت لسيدة قادمة في الساعة 11:00 صباحا. لقد كان يريد أن يأتي إلى هنا، ولكن جاء في حين كانت عائلتي محافظة جدا في منطقة LOL. وعدت نفسي أن يجعل رحلة قادمة في حين غادروا خارج المدينة وصباح الاثنين جاء وذهبت. وهناك الكثير من هذه الملابس ومثير سوبر، مثل هيئة تعانق أنواع الفساتين والبيكينيات. أنها aren39t المحافظ على الإطلاق، ويكشف للغاية (فقط بالطريقة التي أحبها) انتهى بي الأمر الحصول على الكثير من العناصر وجدت سيدة الذي ساعدني كان جوهره، من أنها ليو مثلي. أنها ساعدتني شراء الأشياء التي أنا حقا أحب حقا وقال لي للحصول على البند الآخر الذي أحب عندما أتيحت لي المزيد من المال، وأنني يمكن أن تشتري نفس على الانترنت. أنا أحبها كثيرا وكانت مفيدة، ونوع، وفهم، ورعاية للغاية، واستمع لي تنفيس عن وضعي الحياة. وطمأنت لي الأمور سوف ينجح في مسعاه. أريد أن آتي إلى هنا على أساس منتظم عندما أبدأ العمل مرة أخرى هذه القطع مثير بالتأكيد، ولكن حصلت بعض القطع يمكنني ارتداء للعمل مرة أخرى وجذب رجل احلامي. أنا زبون منتظم ومتكرر أينما ذهبت، لذلك أنا دائما قيمة الولاء فوق كل شيء آخر. وأنا أعلم أنني سوف شراء المزيد من الأشياء من هذا المكان في المرة القادمة. شيء آخر هو، مخزن تخطط للانتقال إلى مستودع، ولكن أنا didn39t يحصلون على معلوماتهم :-( أتمنى فعلت. وكان هذا الموقع غيتو من المخيف يجري بجوار 7-أحد عشر، لكنه wasn39t ذلك، ولكن عندما كان يحاول على الاشياء، وكان هناك رجل مخيف يحاول الاقتراب من المالك. أنا أحب بلدي الخصوصية وdidn39t تريد أن يخرج عندما كان الرجل خارج. انتظرت حتى غادر لتبين لها كيف بدت الأمور على لي والحصول على رأيها. It39s مخزن للمرأة، لذلك لماذا أريد رجل زاحف للنظر في وجهي والإدلاء بتعليقات على أي حال، وأنا على أمل أن تكون قادرة على متجر هنا في كثير من الأحيان، قبل هذه الخطوة. وكانت أحذيتهم أمبير رائع الثمن بالنسبة لي. كنت أرغب تلك blingy العالية التي هي متجرد ذ المظهر، ولكن ليس فقط على استعداد لشراء ذلك حتى الآن. انتهى بي الأمر لا تحصل على أي ملابس السباحة هنا، ولكن مجموعة من العناصر مثير الأخرى. وعلاوة على ذلك، حصلت I39ve طن من بلباس البحر، ولكن لا بد لي وأعترف، وأنا يجب أن يعود لهذا البند بالذات 1) مبيعاتي صديق اليوم رهيبة على الرغم هاتفي لقوا حتفهم وقلت لها عن بلدي الصرخة الاختيار في أن يتمكن من تسجيل الخروج 10. وكانت رهيبة. بالنسبة لي، كانت من الدرجة الأولى) I39m تخطط فعلا لشراء الاشياء على الانترنت. وفي مخزن آمل (2) انظر صديقي هنا مرة أخرى قريبا. وكانت المرة الأولى. أنا كان يبحث في جميع أنحاء أماكن مختلفة وit39s الصعب العثور على ملابس السباحة لطيف ومثير في نهاية يوليو من كل المزيد أنها المرة الأولى. أنا كان يبحث في جميع أنحاء أماكن مختلفة وit39s الصعب العثور على ملابس السباحة لطيف ومثير في نهاية يوليو من كل حيث لن يكون هناك لا يبقى شيء في المخازن ولكن أنا الصرخة هذه الأماكن كنت محاولة إعطائها حتى وصلت الى هناك وكنت حتى سعيدة وأخيرا وجدت مكانا حيث أنني وقعت في الحب مع وأحب البيكينيات مثير لديهم. أسعار جيدة وكل لون. أردت أن تأخذ كل شيء في المخزن. متجر مدهش لقد وقعت في الحب مرة واحدة مشيت عليه. وأوصى هذا المكان. لديهم ألوان وأحجام مختلفة. خدمة العملاء جيدة الفتاة كانت جميلة ومفيدة للغاية. أنا can39t الانتظار لوضع على بيكيني بلدي لرحلة كانكون في أغسطس. بفضل الصين الدمى. انتم يا شباب رائعين. أنا سوف يذهب بكالوريوس ك لأكثر قريبا. كارلا م الحب الأول على الإطلاق هذا المخزن كان المرة الأولى هنا، وكنت قد قرأت بعض الآراء حول خدمة العملاء يجري الرهيبة. اقرأ بالتأكيد أكثر الحب الأول على الإطلاق هذا المخزن كان المرة الأولى هنا، وكنت قد قرأت بعض الآراء حول خدمة العملاء يجري الرهيبة. بالطبع لا. لقد ساعد ردة، وصلت إلى هناك ربما في 7 و أنها تغلق في الساعة 8، روز اختار حرفيا مثل 20 بلباس البحر بالنسبة لي. وقالت إنها لم يذكر أنهم كانوا إغلاق في ساعة واحدة. لم يكتف أنها مساعدتي في العثور على ثوب السباحة، ولكنها أيضا أخذت من الوقت للبحث عن أحجام أخرى بالنسبة لي في ظهره. يا أيضا، لقد نسيت أن أذكر أن خدمة العملاء لها وكان لا يصدق حتى أخذتني من بلدي قطعة واحدة منطقة الراحة واختار جميلة هامش قطعتين بالنسبة لي. أنا لن يجرؤ على محاولة حتى على اثنين من قطعة، لكنها حرصت على ايجاد ثوب السباحة الذي أثنى حقا بلدي أصول جيدة. عموما، أنا أحب أن يوصي هذا المخزن للجميع. خدمة جيدة للعملاء والموظفين رهيبة، مذهلة اختيار ثوب السباحة، ومالك مدهش الذي كان أيضا هناك لجعل لي يشعرون بأنهم موضع ترحيب وكبيرة عن نفسي شكرا دمى أنا فعلا معجب شينا دمى ملابس السباحة. I39ve شراؤها البيكينيات، قبل وقد استوفيت دائما مع نوعية. أنا فعلا معجب شينا الدمى ملابس السباحة. I39ve شراؤها البيكينيات، قبل وقد استوفيت دائما مع نوعية. السبب اضطررت الى اعطاء مع هذا المخزن النجوم الثلاث هو لخدمة العملاء الرهيبة على الاطلاق. وكان الموظف الوحيد في المتجر فتاة آسيوية مع شعر أسود. وبدلا من كونها ودية، وكانت القطبين جدا. أحيانا كانت مفيدة، وأحيانا أخرى فإنها الإدلاء بتعليقات المخادعة. والغريب في الأمر، ولها تعليقات مهينة weren39t توقيت صحيح: انها تجعلني غير مريحة حتى بعد أن قررت شراء البيكينيات. مثل. وقفه، I39m يحاول حرفيا أن يدفع لها أن نتوقف عن الحديث. أنا don39t نفهم لماذا أي شخص أن تكون سلبية عدوانية، it39s مثل المؤنث / متجر جنسي. خدمة العملاء يجب أن تثير نفس المشاعر. خلاصة القول: لقد وجدت عدة البيكينيات مثير لل20 كل هذا سرقة :) والتصاميم قطب بعقب وجذابة جدا. كنت أبحث في كل مكان لدعوى لطيف والعصرية للاس. أنا عادة شراء ملابس السباحة بلدي في فيكتوريا سكرت لكن أريد شيئا إقرأ كنت أبحث أكثر في كل مكان لدعوى لطيف والعصرية للاس. أنا عادة شراء بلدي الدعاوى السباحة في فيكتوريا سكرت لكن أريد شيئا مع المزيد من الإثارة قليلا. بعد العثور على متجر على الانترنت وقراءة جميع الاستعراضات الصرخة ذهبت الى المتجر في أنهايم بعد العمل. وكان المخزن بضع ملاحظات مختلطة لخدمة العملاء ولكن اعتقد ان خدمة العملاء كبيرة روز كان مفيدا للغاية من لحظة مشيت في. وتساءلت ما كنت تبحث عنه، حصلت الخلفية على ما احتاجه، مشى لي من خلال كل من الأساليب وكان المريض جدا كما حاولت الأشياء على. وقدمت لها ملاحظات صريحة وساعدني اقتطاف ملابس السباحة كبير لنوع جسدي. I39ve أبدا بشراء أي بيكيني التي كانت على الجانب الصغير من قبل. أنا فتاة من هو أصغر حتى أعلى ومتعرج جدا على الجزء السفلي لذلك كنت قلقا من أن الدعاوى wouldn39t توفير ما يكفي من التغطية على الجزء السفلي لكنني كنت مخطئا. تناسب قطب أسفل تبدو كبيرة ومغطاة بما فيه الكفاية بحيث شعرت بالراحة. كان ايجابيا أيضا أعلى وجدت. أنا في نهاية الامر الى شراء فستان أبيض في المساء أيضا. وسوف يكون بالتأكيد مرة أخرى للحفاظ على إضافة إلى مجموعتي المايوه. عرض المزيد من المراجعات وهناك المزيد من التقييمات لرؤية جيس م أنا أحب هذا المكان. إذا you39re تبحث عن مثير، وبالكاد هناك بيكيني وفساتين مثيرة أيضا، وعادة ما تسوق عبر الإنترنت معهم ولكن كان لدي الصرف مؤخرا من الملابس التي كانت بسيطة فائقة وسريعة وأنا حصلت على ما أريد. 5 نجوم لخدمة العملاء. ميغان ك خدمة العملاء هنا غير اعتيادي سأرحل هذا الاستعراض خصيصا لروز وخياط لطيفة جدا. قدم وردة تجربتي مريحة وكان مفيدا للغاية. كنت تاركا للبحيرة في صباح اليوم التالي، وتوقفت في اللحظة الأخيرة. كنت مهووسا قطعة أسلوب غروب الشمس واحدة، صغيرة تناسب كبيرة ولكن didn39t تغطية صدري: / وردة وجدت وسيلة بالنسبة لي، وأنهم كانوا قادرين على تخصيص قطعة في نفس اليوم غطت المتوسطة صدري الكمال ولكن منذ حجم كانت كبيرة قليلا، وترعرعت الأشرطة وشددت قطب على الغنائم. سأستمر في المجيء إلى هنا وأقول أصدقائي عن هذا المكان. It39s نظيفة جدا، ولديهم مجموعة كبيرة من الأساليب والألوان. مثالية للمسابقات نهر، بحيرة، بيكيني، الخ أنا can39t اقول لكم بما فيه الكفاية كم عظيمة كانت تجربتي. كنت متأكدا من أنني wasn39t ستكون قادرة على الحصول على السباحة أردت، ولكن وردة ذهب يتجاوز. زبون سعيد جدا هنا. اشتريت قطعة واحدة أسود في أسلوب غروب الشمس، وXL أسود مثلث أعلى بيكيني التي غطت بلدي 32DD39s والجانب المعتوه :) ارلين E. كانت المرة الأولى. أنا كان يبحث في جميع أنحاء أماكن مختلفة وit39s الصعب العثور على ملابس السباحة لطيف ومثير في نهاية يوليو من كل حيث لن يكون هناك لا يبقى شيء في المخازن ولكن أنا الصرخة هذه الأماكن كنت محاولة إعطائها حتى وصلت الى هناك وكنت حتى سعيدة وأخيرا وجدت مكانا حيث أنني وقعت في الحب مع وأحب البيكينيات مثير لديهم. أسعار جيدة وكل لون. أردت أن تأخذ كل شيء في المخزن. متجر مدهش لقد وقعت في الحب مرة واحدة مشيت عليه. وأوصى هذا المكان. لديهم ألوان وأحجام مختلفة. خدمة العملاء جيدة الفتاة كانت جميلة ومفيدة للغاية. أنا can39t الانتظار لوضع على بيكيني بلدي لرحلة كانكون في أغسطس. بفضل الصين الدمى. انتم يا شباب رائعين. أنا سوف يذهب بكالوريوس ك لأكثر قريبا. أرامل والأيتام، المتصفح وقد جافا سكريبت متوقف هل تعلم أن جافا سكريبت يفعل جعل صفحات الويب التالية رائع حقا. تكمل لك عندما كان قمتم يوما سيئا. يمكن احدة بيد وإنقاذ العالم من كل الويلات لها. ولكن فسوف لا تعرف ذلك الآن. عند هذه النقطة كنت ربما إعادة النظر في قراركم وجافا سكريبت تعطيل. وهذا أمر طبيعي. يرجى الدخول إلى قائمة الإعدادات على هاتفك المتعلقة متصفح الويب الخاص بك، وإعادة تفعيل الجافا سكريبت. حسنا لدينا الكثير من المرح معا مرة واحدة لديك. مهلا، قد يكون موقعك القديم. اختيار اللغة شينا الدمى كتابة نصيحة شينا الدمى رسالة للأعمال من هذا تخصصات الأعمال شينا الدمى ملابس السباحة منزل بات قطب bikini. Think من قطب بات بمثابة حمالة الصدر لطرفك. وهو تصميم مبتكر يساعد على رفع وكفاف بيكيني لمنحنيات الطبيعية الخاصة بك. هذا يسمح لك لتبدو مثيرة في والخروج من الماء. التاريخ تأسست في عام 2005. الرئيسية للبوت بيكيني قطب. شينا الدمى وضعت أصلا هذا التصميم منذ أكثر من 10 سنوات وكما هو معروف في جميع أنحاء الصناعة لتنفيذ أهم وأكبر تشكيلة من البيكينيات بات قطب. شينا الدمى رؤساء يصل تستخدم الترجمة الآلية لتفسير هذا الاستعراض. يرجى عذر لنا إذا كانت النتيجة أقل من الكمال. تلعب الطيور تبدو مثل آلات الترجمة هي حاليا في الوقت الحالي. كانوا يعملون بجد لإحيائها. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. على سبيل المثال: هناك عدة مرات في الحياة عندما وضعت وجبة حتى بخبرة وخططت أنها ليست قصيرة من العبقرية. الليلة الماضية، كان واحدا من تلك الوجبات - ماهي ماهي. وكان الطبق استعداد ممتاز. المشوي، والعصير، وطازجة من دون إشارة من الريبة. وقد أثمر الصقيل من صلصة اليوسفي تلميحا من حلاوة لاذع. تم وضع السمك على كومة من الأرز الموز الحلو. وكان مزيج من السمك والأرز وحده للموت من أجل ولكن، كما فقط الطهاة الخبراء يمكن أن يحقق، الزينة إضافية قدمت أكثر جرأة، والأذواق الجميلة. البصل المخلل تتصدر الأسماك جعلت لتجربة طعم حتى الدقيقة، في حين الفاصوليا الخضراء مخبأة تحت السمك وأضافت نضارة وأكملت كل عضة تنزيل التطبيق على تلك اعترض على استعداد لترك التعليق باستخدام الصرخة موبايل التطبيق


No comments:

Post a Comment